Skip to main content
Search

مصر

في مصر، تعد إكسون موبيل نموذجاً مثالياً في توفير وقود وزيوت عالية الجودة، بالإضافة إلى شبكة واسعة من محلات التجزئة لتلبية توقعات المستهلكين في مصر.

نتمتع بمكانة رائدة في مجال تكنولوجيا المنتجات البترولية في مصر، ونقدم لعملائنا زيوت معروفة عالمياً، ومواد التشحيم والشحوم الصناعية وبرامج الزيوت والخدمات.

تاريخنا في مصر

الأعمال في مصر

في مصر، تعد إكسون موبيل نموذجاً مثالياً في توفير وقود وزيوت عالية الجودة، بالإضافة إلى شبكة واسعة من محلات التجزئة لتلبية توقعات المستهلكين في مصر. كما نقدم أكثر من 350 محطة خدمة، و أكثر من 40 من مراكز موبيل 1 ومجموعة متنوعة من المنتجات الصناعية، وبرامج الزيوت، والخدمات.

نتمتع بمكانة رائدة في مجال تكنولوجيا المنتجات البترولية في مصر، ونقدم لعملائنا زيوت معروفة عالمياً، ومواد التشحيم والشحوم الصناعية وبرامج الزيوت والخدمات. ويمكن للعملاء في مراكز موبيل 1 في مصر، الحصول على زيوت المحركات للسيارات عالية الأداء والشاحنات الثقيلة، حيث تعمل هذه الزيوت على تحسين الأداء وتساعد المحركات في الوصول إلى ذروة أدائها، كما تدوم لفترة أطول.

توفر إكسون موبيل مصر وقوداً عالي الجودة من شبكة مبيعات إسو وموبيل، للسيارات، والمعدات الصناعية، وقطاع الطيران، وعملاء الجملة في البلاد. نحن نقدم هذه المنتجات والخدمات في محطات الخدمة التي يزيد عددها عن 350 محطة، إضافة إلى أكثر من 25 محل مبيعات تنتشر في جميع أنحاء مصر.

معرفة المزيد عن نوعية الوقود ومواد التشحيم المنتجات والخدمات.

الاستثمار في المجتمع

في مصر، كما في جميع المناطق التي نعمل فيها، تسعى إكسون موبيل باستمرار للوفاء بمسؤولياتها تجاه المجتمع وتدعم قطاع التعليم والأنشطة المجتمعية.

اقرأ عن مبادراتنا المستمرة.

الالتزام تجاه البيئة

في مصر، كما الحال في جميع الأماكن التي نعمل فيها حول العالم، نسعى دائماً للحد من أي تأثير محتمل لعملياتنا على البيئة.

توفر إكسون موبيل مصر منتجات عالية الجودة من الوقود والزيوت. كما تساعد تلبيتنا المستمرة للمتطلبات التقنية للمعدات والمحركات في وصولها إلى ذروة الأداء، والتقليل من النفايات والانبعاثات.

كانت موبيل وإسو من الشركات الرائدة في تأسيس خزانات أكثر متانة في محطات الخدمة في مصر، مما أسهم في المزيد من إجراءات حماية البيئة. وكنا أول شركة تبني خزانات مزدوجة الجدران تحت الأرض في محطات الخدمة في أواخر التسعينيات لتعزيز الحماية ضد التسرب. وقد شكلت هذه الخزانات مقياساً معيارياً للأسواق الأخرى، وأرست معايير جديدة للموردين والمقاولين.

منذ منتصف تسعينيات القرن الماضي، حصلت مصانعنا لمزج الزيوت في الإسكندرية ومدينة العاشر من رمضان على شهادة المعايير الدولية. وعلى وجه التحديد، حصلت مصانعنا "ميكس" في الإسكندرية ومدنية العاشر من رمضان على شهادة ايزو 9002. وأخيراً، تعتمد مختبراتنا أنظمة صارمة لضمان الجودة للتأكد من أن مصانعنا تلبي المعايير العالية التي نطبقها.

أخبار صحفية

تتواصل إكسون موبيل بشكل منتظم مع جمهورها لإطلاعه على أحدث أنشطة الشركة، والقضايا الرئيسية من خلال الأخبار الصحفية

Close